بالتزامن مع اليوم العالمي للمتبرعين .. مركز دمي في العثيم مول بريدة يفتح أبوابه للمتبرعين

13/06/2021

اختتمت بحمد الأعمال والتجهيزات لمركز دمي بمجمع ” العثيم مول بريدة ” حيث سيتم افتتاحه بمشيئة الله تعالى بالتزامن مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم الموافق 14/6/ 2021 م وذلك بدعم من هيئة الأوقاف وتشغيل التجمع الصحي بالقصيم .

وقال المشرف على الأعمال الانشائية للمركز الأستاذ أحمد الجعيثن ” أن المشروع يقع على مساحة 100 م و أنه روعي خلال العمل اختيار البيئة المناسبة للمتبرعين من حيث التصماميم المناسبة والعصرية ليشعر المتبرع بأقصى درجات الراحة وكذلك السعي للقرب أكثر من المتبرع ومنها المجمعات التجارية  ” .

وقال أن مركز دمي يشتمل على عيادتين طبيتين و 4 كراسي للتبرع وللانتظار و مركز استقبال وتجهيزات طبية حديثة ويستقبل المتبرعين في الفترة المسائية .

وقال المدير التنفيذي للجمعية الأخصائي حمود البطي أن خطوة افتتاح فروع في المجمعات التجارية هي سعياً للوصول الى المتبرع في موقعه حيث تمثل المجمعات التجارية أهمية لدى افراد المجتمع من خلال التسوق أو الترفية لذا تم اختيار تلك المواقع بالاضافة الى المقر الرئيسي لمركز التبرع بالدم في مقر الجمعية في طريق أبي بكر الصديق ببريدة في مدينة بريدة .

وقال البطي أن تلك الخطوة تأتي بدعم كبير وتوجيه مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ورئيس مجلس إدارة جمعية ” دمي ” والذي دائماً ما يحثنا على خدمة المرضى ورضا المتبرعين و العمل على تعزيز ثقافة التبرع بالدم .