بحملة للتبرع بالدم و برنامج تدريبي .. ” دمي ” تختتم فعالياتها لليوم العالمي للتطوع

12/12/2020

اختتمت جمعية دمي فعالياتها احتفاءاً باليوم العالمي للتطوع حيث نظمت الجمعية بالتعاون مع التجمع الصحي بالقصيم حملة للتبرع بالدم في مركز دمي للتبرع بالدم بمقر الجمعية وكان حصيلتها ( 25 ) متبرعاً من الرجال و متبرعة وحيدة من النساء .

كما نظمت الجمعية البرنامج التدريبي ( مهارات العمل التطوعي ) للأستاذ علي بن عبدالله الغانم مستشار المعيار الوطني للتطوع والتي شملت على عدة محاور من أهمها المفاهيم الحديثة للعمل التطوعي و رؤية 2030 ودورها في النهوض بالعمل التطوعي و كذلك آليات التعامل مع المنصة الوطنية للتطوع و مجالات وأساليب التطوع , بمشاركة أكثر من 110 متدرب من الجنسين .

وتقديراً للمتطوعين الفاعلين مع ” دمي ” وبالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع كرّم المدير التنفيذي لجمعية دمي الأخصائي حمود البطي عدداً من المتطوعين مع جمعية دمي نظير جهودهم الدائمة والفاعلة مع مناشط الجمعية .

وشاركت جمعية دمي في فعاليات ( يوم التطوع السعودي العالمي ) والذي فعلته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر المشاركة في مسيرة التطوع بمدينة بريدة ومحافظات عنيزة والرس بعنوان ( عطاء وطن ) .

من جانب اخر تلقت الجمعية تكريماً من مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم لجهودها في مجال التطوع عبر منصة باذل وكذلك للمشاركة في اليوم العالمي للتطوع 2020 م .