الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية "دمي" توقع اتفاقية شراكة مع الكلية التقنية ببريدة

وقّعت جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية "دمي" اليوم ، شراكة مجتمعية مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلةً بالكلية التقنية ببريدة ، لتعزيز جوانب التعاون في مجال التطوع والتدريب التعاوني والخدمات الصحية والتثقيفية المتنوعة.
 وتهدف هذه الشراكة التي وقعها ، من جانب الجمعية المدير التنفيذي حمود البطي ، وعن كلية التقنية عميدها الدكتور إبراهيم الوطبان ، إلى إقامة تعاون مشترك بين الطرفين يسهم في تبادل المنافع وتعزيز العمل التطوعي والتدريب التعاوني ، لتمكين طلاب ومنسوبي كلية التقنية من الخدمات التي يقدمها الطرفان.
 وبين البطي، أن الاتفاقية تضمنت تنفيذ العديد من الخدمات الصحية ، وإقامة حملات التبرع بالدم ، والحملات التثقيفية بأهمية التبرع الطوعي في المجتمع ، وإقامة الندوات والمحاضرات الصحية ، والتعاون فيما بين الطرفين في النشر الإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي.
 وأكد أن هذه الشراكة تأتي ضمن أهداف الجمعية الإستراتيجية لدعم برامج الجمعية في مجال التطوع والتبرع بالدم الطوعي على مستوى المملكة ، وتعزيز التعاون مع الجهات ذات العلاقة بناءً على توصيات مجلس إدارة الجمعية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، مقدماً شكره لعميد الكلية التقنية، ومنسوبي الكلية على تنفيذ وتفعّيل مثل هذه الشراكات المجتمعية والثقافية.
"واس"
البوم الصور
 جمعية "دمي" توقع اتفاقية شراكة مع الكلية التقنية ببريدة